ميليشيا الحوثي تخطف نائب مدير مكتب الصحة بالبيضاء

اختطفت #ميليشيا_الحوثي الانقلابية، الأحد، نائب مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة البيضاء وسط #اليمن، وذلك بعد ساعات على استهدافها بقذيفة مدفعية فريق طبي من الهلال الأحمر اليمني.

وقالت مصادر محلية، إن مسلحين حوثيين #اختطفوا_خالد_عبدالله_السوادي نائب مدير مكتب الصحة العامة والسكان في #محافظة_البيضاء، من وسط مديرية السوادية، واقتادوه إلى مكان مجهول، دون إبداء أي سبب.

يأتي ذلك بعد ساعات من استهداف ميليشيا الحوثي، سيارة تابعة لفريق #الهلال_الأحمر_اليمني، أثناء نزوله بناء على طلبها، لانتشال جثث قتلاها في مديرية ناطع، بمحافظة البيضاء، ما أسفر عن إصابة 3 من أعضاء الفريق.


سيارة الهلال الأحمر بعد استهدافها من الحوثيين

وأفاد مصدر ميداني، أن الميليشيا أطلقت، السبت، قذيفة مدفعية B10 على فريق الهلال الأحمر وهم على متن سيارة هايلكس دفع رباعي رافعين العلم الأبيض، مما أدى إلى إعطابها، وإصابة 3 من أعضاء الفريق".

وتعيش ميليشيا الحوثي حالة من الهلع والذعر مع تقدم الجيش اليمني بإسناد من التحالف العربي في محافظة البيضاء، وتحرير مديريتي ناطع ونعمان شرقا ودخوله مديرية الملاجم، واستمرار المقاومة الشرسة ضد الحوثيين من مقاومة البيضاء الشعبية في عدة جبهات منذ انقلابها على السلطة الشرعية أواخر عام 2014م.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص