التوقيع على ثلاث اتفاقيات أساسية مع منظمات دولية في مجالات إغاثية وخدمية

جرى في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، توقيع ثلاث اتفاقيات أساسية بين حكومة الجمهورية اليمنية ممثلة بوزارة التخطيط والتعاون الدولي وثلاث منظمات دولية فرنسية وأمريكيتين.

ووقع الاتفاقيات التي تقضي بعمل وتنفيذ المنظمات مشاريع في عدد من المجالات، نائب وزير التخطيط الدكتور نزار باصهيب، ومنظمة هانديكاب الدولية - فرنسية - عنها ممثل المنظمة فرنسوا اوليف كيرافيك، وتعمل المنظمة في مجالات تقديم المساعدة للأشخاص المتضررين من النزاعات لا سيما الأكثر ضعفاً، وإعادة التأهيل المتكامل في وقت مبكر من خلال تقديم العلاج الطبيعي والدعم النفسي والاجتماعي، وبناء قدرات الشركاء.

وتضمنت الاتفاقيات،مع منظمة شركاء اليمن الدولية - أمريكية - ممثلة بالمدير التنفيذي عبدالحكيم العفيري، والتي تعمل في مجالات الإدارة الحساسة للنزاعات، وبناء القدرات والسلام والحكم الرشيد.

كما تضمنت الاتفاقية مع منظمة يمن ايد - أمريكية - والتي يمثلها محمد سمير، وتعمل في مجالات تنفيذ مشاريع إغاثية في المجالات الطبية والأمن الغذائي والمياه، وتوعية مجتمعية وتدريب الشباب وشركاء مع منظمات محلية لتحقيق التنمية وتمكين المرأة اجتماعياً واقتصادياً ومهنياً.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص