بن دغر يفتتح مشاريع في سقطرى ويتفقد اللواء الأول مشاه بحري  

افتتح رئيس الحكومة، أحمد عبيد بن دغر، يوم الاثنين، توسعة ميناء سقطرى، كما تفقد اللواء الأول مشاة بحري في محافظة أرخبيل سقطرى.

 

وشمل افتتاح ميناء سقطرى، سفلتة طريق الميناء وتركيب منظومة إنارته وتشبيكه بالخطوط الكهربائية اللازمة، وتأهيل مساحة تسليم البضائع والمبنى الإداري ومبنى جهاز أمن الميناء.

 

واستمع رئيس الوزراء من وزير الثورة السمكية فهد كفاين، على نشاط الميناء ومشروع التوسعة والصيانة وإعادة الترميم والتأهيل للميناء بعد تأثر اللسان البحري للميناء جراء إعصاري "تشابالا وميج".

 

كما تفقد بن دغر اللواء الأول مشاه بحري، واطلع على آلية العمل في اللواء ومدى الجاهزية القتالية لدى منتسبيه.

 

وقال الدكتور بن دغر بحسب وكالة سبأ الحكومية، "إن الوطن لازال يمر بظروف استثنائية ومعقدة جراء الحرب العبثية التي تشنها مليشيا الانقلاب الحوثي المتمردة على كل القيم الوطنية، حيث دمرت مقدرات ومكتسبات الوطن، وقتلت وشردت الشعب اليمني، وعملت على تفكيك النسيج الاجتماعي وزادت من معاناة المواطنين في المحافظات التي تقع تحت سيطرتهم بقوة السلاح ".

 

وأضاف "ان الجمهورية والدولة الاتحادية سوف تنتصر قريبا ضد مليشيا الانقلاب الحوثي الاجرامية، لينعم أبناء الوطن بالاستقرار والرخاء، وسنمضي قدما وبخطى واثقة نحو بناء اليمن الجديد الدولة الاتحادية القوية، القائمة على العدل والمساواة والحكم الرشيد بما يضمن العيش الكريم لكافة أبناء الوطن".

 

كما تفقد بن دغر ، ومعه محافظ محافظة أرخبيل سقطرى رمزي محروس، الاوضاع في مديرية قلنسية وعبد الكوري، ووضع  حجري أساس لمشروعي سفلتة ورصف خمسة كيلو متر من شوارع مدينة قلنسية، وذلك ضمن إطار جهود الحكومة في تنفيذ مشاريع تأهيل الطرقات، لتسهيل تنقلات المواطنين بين أرجاء المدينة، واعتمد 50 مليون ريال لتطوير مستشفى قلنسية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص