نائب الرئيس يهنئ هادي واليمنيين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

بعث نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح، برقية تهنئة للرئيس عبدربه منصور هادي، هنأه فيها والشعب اليمني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

 

وأكد نائب رئيس الجمهورية في البرقية على ضرورة إحياء قيم التكافل والتراحم والاخاء والعمل على كل ما من شأنه لم الشمل وتوحيد الكلمة وإعلاء قيم المحبة والتسامح والتراحم وتلمس أحوال المحتاجين والمساكين وتضميد الجراح.

 

فيما يلي نص البرقية:

فخامة الأخ الرئيس/ عبدربه منصور هادي

رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة

 

حفظكم الله ورعاكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

 

يطيب لنا أن نرفع لفخامتكم أزكى التهاني وأصدق التبريكات بحلول شهر رمضان المبارك ومن خلالكم نهنئ الشعب اليمني بهذه المناسبة العظيمة التي نسأل الله العلي القدير أن يوفقكم لما فيه خير وخدمة اليمن وأن يعيدها علينا وقد تحررت بلادنا وتخلص شعبنا من الانقلاب الى غير رجعة.

 

ونؤكد في هذه المناسبة على ضرورة إحياء قيم التكافل والتراحم والاخاء والعمل على كل ما من شأنه لم الشمل وتوحيد الكلمة حتى نتمكن من اجتياز هذه الظروف العصيبة التي لا يمكن أن نتجاوزها إلا متلاحمين ومتوحدين في وجه الشرور والبغي.

 

إن الصبر والنضال والتضحية والفداء من أهم معاني هذا الشهر الكريم وما أحوجنا اليوم الى استلهام هذه المعاني في هذه المحنة التي حلت بِنَا، الأمر الذي يقتضي الالتفاف حول القيادة السياسية وجيشنا الباسل لصد البغي الحوثي واستعادة كرامة الشعب وأمننا واستقرارنا.

 

وندعو في هذه المناسبة إلى إعلاء قيم المحبة والتسامح والتراحم وتلمس أحوال المحتاجين والمساكين وتضميد الجراح والاكثار من القربات ورفع يد الضراعة والدعاء وتلمس أوقات الإجابة والإبتهال الى الله العلي القدير ليعم الخير والأمن والسلام أرجاء اليمن.

 

ولا ننس في هذه المناسبة أن نهنئ أبنائنا وإخواننا أبطال القوات المسلحة ورجال المقاومة الشعبية الذين يعيدون كتابة التاريخ بدمائهم الزكية ويسطرون أروع البطولات من أجل استعادة الدولة وإحلال الأمن والإستقرار في اليمن، والتهنئة موصولة لاخواننا أبطال التحالف العربي الذين يشاركوننا هذه الملحمة البطولية في سبيل عودة اليمن الى حضنه العربي وفِي مقدمتهم اشقائنا في المملكة العربية السعودية.

 

وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه وجعلنا من المقبولين.

وكل عام وأنتم واليمن بخير،،،

 

الفريق الركن/

علي محسن صالح

نائب رئيس الجمهورية

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص