رئيس الأركان يتفقد عدد من الدوائر التابعة لوزارة الدفاع

تفقد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن الدكتور طاهر العقيلي، أمس سير العمل في عدد من الدوائر التابعة لوزارة الدفاع.

 

واطلع رئيس الأركان على سير العمل في كلاً من دائرة الرعاية الاجتماعية ودائرة التسليح وقيادة الشرطة العسكرية.

 

ودشن اللواء العقيلي، خلال زيارته دائرة الرعاية الاجتماعية على سير عملية صرف مكرمة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز لشهداء وجرحى الجيش الوطني للأشهر يناير وفبراير ومارس من العام الجاري ٢٠١٨م.

 

ووجه رئيس الأركان دائرة الرعاية الاجتماعية بمتابعة آلية الصرف وتسهيل وصولها إلى أسر الشهداء والجرحى.. مثمناً دعم الأشقاء في المملكة العربية السعودية بقيادة الملك سلمان- حفظه الله.

 

وأشاد اللواء العقيلي بجهود العاملين في دائرة الرعاية الإجتماعية وشعبها المختلفة وما تقدمة من جهود في رعاية وإيصال مستحقات الشهداء والجرحى، مشددًا على ضرورة عمل التسهيلات اللازمة لذلك.

 

من جانبه، قال مدير دائرة الرعاية الاجتماعية العميد الركن داوود يحيى عبدالله داوود أن عملية الصرف ستتم عبر شركات الصرافة مباشرة، مؤكدا أن شعب الدائرة المختصة بعملية الصرف في حالة جاهزية لتقديم خدماتها وتسهيلاتها الإدارية المختلفة لأسر الشهداء والجرحى طوال فترة عملية الصرف.

 

كما زار رئيس الأركان قيادة الشرطة العسكرية واطلع على سير العمل فيها، مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود والقيام بدورها في عملية الضبط بما يمكن المؤسسة العسكرية من القيام بدورها على الوجه الأمثل.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص