رئيس الجمهورية يؤدي صلاة العيد مع عدد من المسؤولين في الرياض


أدى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،اليوم،صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين في مقر اقامته المؤقت بقصر الناصرية بالرياض. 

وأشار خطيب العيد الى فضل ومكانة هذا اليوم الفرائحي والمناسبة الدينية العظيمة بما تحمله وتمثله من روحانية لدى المسلمين في ارجاء المعمورة..مؤكداً على قيم المحبة والتراحم والتآزر التي ينبغي لها ان تسود باعتبارها من سماتنا وتقاليدنا وتأكيداً وتجسيداً لعظمة ديننا الاسلامي الحنيف وسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم الذي بعثه الله رحمة للعالمين. 

وتمنى خطيب العيد ان تعود هذه المناسبة وامتنا العربية والاسلامية في خير وأمن وامان ونصر وازدهار،وان يسودها السلام وينصر اليمن قيادة وشعب على مليشيا التمرد والانقلاب ومن يدعمها ويواليها ،وان يسدد خطى قيادة دول التحالف العربي الداعمة للشرعية. 

وعقب صلاة العيد استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية جموع المهنئين وتبادل معهم التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية العظيمة..متمنياً من الله العلي القدير ان يعم الامن والاستقرار كافة ارجاء الوطن والانتصار لليمن أرضاً وانساناً على قوى التمرد والظلام التابعة للمليشيا الحوثية الإيرانية. 

حضر صلاة وخطبة العيد مستشاري الرئيس ومدير مكتب رئاسة الجمهورية وعدداً من اعضاء مجلسي النواب والشورى والوزراء والمحافظين ونواب الوزراء والقيادات العسكرية والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من المصلين.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص