لأول مرة أحمد علي عبدالله صالح يشكر الملك سلمان وولي عهده

أعرب أحمد علي عبد الله صالح، سفير اليمن السابق لدى الإمارات العربية المتحدة، عن شكره وتقديره للسلطان قابوس بن سعيد، سلطان سلطنة عمان، على وساطته للإفراج عن أشقاءه وأقاربه الأسرى لدى الحوثيين.

 

وأكد أحمد علي، أن جهود السلطان قابوس تكللت بالإفراج عن "مدين وصلاح" علي عبدالله صالح، وصولهما إلى أبو ظبي.

 

كما شكر العميد أحمد علي التحالف العربي بقيادة الملك سلمان بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان لدورهم في تسهيل عملية نقل شقيقيه من صنعاء إلى الأردن ثم الإمارات.

 

 وشكر أيضا الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة وولي عهده الشيخ محمد بن زايد لمساهمتهم الفاعلة في ترتيب وتسهيل إخراج المعتقلين وما حظيوا به من رعاية واهتمام، وكذلك على استقبالهم واستضافتهم لأسرة الشهيد "علي عبد الله صالح."

 

وأعرب أحمد علي في بيان نشرته وكالة "خبر" للأنباء، عن شكره أيضا لقيادات حزب المؤتمر في "الداخل" والخارج، الذين كان ل هم دور في تأميني الإفراج عن عدد من أسرة الزعيم كخطوة أولى للإفراج عن بقية المحتجزين من أسرة "صالح".

 

وأعرب عن تطلعه في مواصلة تلك الجهود الخيرة لتحقيق هذه الغاية الانسانية النبيلة التي تشمل الإفراج عن كافة المحتجزين اليمنين في أي مكان وأن تؤدي ايضا تلك الجهود لانهاء الحرب ومعاناة أبناء الشعب اليمني نتيجة لها.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص