أبناء دمت يستقبلون الجيش الوطني بالأهازيج والزغاريد (فيديو)

استقبل أهالي مدينة دمت بمحافظة الضالع، أمس الأربعاء، أبطال الجيش الوطني بحفاوة كبيرة؛ فرحاً واستبشاراً بمقدمهم وتمكنهم من دحر مليشيات الحوثي الانقلابية من مناطقهم، في أنموذج يجسد حالة السخط الشعبي الكبير لدى أبناء الشعب اليمني وضيقهم من تواجد المليشيات في قراهم ومدنهم.

 

واستقبل العشرات من أبناء  دمت بينهم نساء وأطفال؛ وهم يستقبلون أبطال الجيش الوطني في مناطقهم بالزغاريد والطبول والأهازيج الشعبية ويلهجون بالدعاء بالنصر والظفر لقوات الجيش الوطني ضد مليشيات الحوثي الانقلابية في مختلف الجبهات والميادين.

 

وعبر أبناء مدينة دمت عن فرحتهم الغامرة بدحر مليشيات الحوثي الانقلابية من مناطقهم، شاكرين اهتمام قيادة الشرعية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي، وحرصه الكبير على تحرير محافظتهم من المليشيات، ورفع الظلم والجور الذي مارسته عليهم طيلة احتلالها مناطقهم ونهبها ممتلكاتهم وتقييدها لحرياتهم العامة والخاصة.

 

وكانت قوات الجيش الوطني قد أطلقت أمس الأول، عملية عسكرية لتحرير مديريتي دمت وجبن، وتمكنت من تحرير أجزاء واسعة منهما، كما تمكنت، اليوم الأربعاء، من تحرير السلسلة الجبلية المطلة على مدينة دمت ابتداء من سلسلة حصن الحقب وصولاً إلى جبال خاب وما جاورها، فيما تواصل حصار مليشيات الحوثي في مدينة جبن، لليوم الثاني على التوالي.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص