قوات موالية للإمارات تمنع قيادات ومشائخ مديرية عسيلان من لقاء محافظ شبوة

منعت قوات النخبة الشبوانية، المدعومة من الامارات، صباح اليوم الثلاثاء، وفد ابناء مديرية عسيلان، الدخول الى مدينة عتق، مركز محافظة شبوة. 

ونقلت قناة يمن شباب عن أحد أعضاء الوفد قوله  "إن قوات النخبة بمنطقة السوداء "المدخل العربي للمدينة"، منعت مشائخ ووجهاء مديرية عسيلان من دخول مدينة عتق؛ للقاء المحافظ محمد صالح بن عديو".

وأشار إلى أن الوفد الذي كان يضم قيادات عسكرية وأمنية من محور بيحان، ومشائخ وأعيان قبائل بلحارث، وعددا من وجهاء المديرية، الذين كانوا في طريقهم للقاء المحافظ وتهنئته بنيله ثقة القيادة السياسية.

وأكد أن قوات النخبة رفضت مساع بذلها مدير الأمن بالمحافظة، العميد عوض الدحبول، ومدير مديرية عتق، علي عامر، الذين حضروا بعد التواصل معهم، الا ان قوات النخبة رفضت السماح للوفد بالمرور.

ونوه انه وبعد ساعتين من الانتظار دون أي فائدة فضل الوفد العودة الى مديرية عسيلان دون مقابلة المحافظ..لافتا الى أن محاولات النخبة استفزاز الوفد من خلال نشر المدرعات والاطقم العسكرية قريب من الوفد. 

يذكر ان قوات النخبة الشبوانية المدعومة من الامارات قد منعت قيادات عسكرية ومدنية من المرور من النقاط التابعة لها وكان اخرها نائب وزير النفط والمعاد منتصف الشهر الماضي.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص