فعاليات ومسابقات متنوعة تلهب حماس الطلاب في أسبوع الطالب الجامعة بعدن

في إطار الأنشطة الرياضية التي تشهدها جامعة عدن بأسبوع الطالب الجامعي(21) تحت شعار "الإيمان والعلم نبراسان نهتدي بهما لصناعة المجد"، انطلقت صباح أمس بكلية الحقوق بطولة تنس الطاولة بين كليات جامعة عدن في أجواء رياضية تنافسية شهدتها البطولة تمكن اللاعب أيمن عبد الواحد من كلية التربية عدن من الحصول على المركز الأول بعد تغلبه في المباراة النهائية على لاعب كلية الهندسة بشوطين نظيفين ..لتحتل كلية التربية عدن المركز الأول وكلية الهندسة المركز الثاني .

 

أما في منافسات الفتيات تمكنت اللاعبة خلود خالد علي العرشي من كلية  اللغات  من الحصول على المرتبة الأولى بعد تغلبها في المباراة النهائية على لاعبة كلية التمريض بشوطين مقابل شوط واحد ..لتحتل كلية اللغات المركز الأول وتليها  كلية التمريض ..

 

حضر منافسات هذة  البطولة الدكتور/محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب والدكتور/محمد صالح محسن عميد كلية الحقوق والدكتور/صالح سريع باسردة نائب العميد لشؤون الطلاب بكلية الحقوق والأخ /ناصر سلامة مستشار رئيس الجامعة لشؤون الرياضية والأستاذ طلال محسن مدير إدارة النشاط الرياضي والمهندس/ عماد فضيل مدير إدارة الأنشطة والخدمات الطلابية بكلية الهندسة وصالح الخضر المدير الإداري بكلية العلوم الإدارية.

 

و في مسابقة الإعجاز العلمي في القرآن الكريم على مستوى كليات جامعة عدن

 

وضمن فعاليات الجامعة, أقيمت صباح اليوم بقاعة بن خلدون بكلية الآداب مسابقة الإعجاز العلمي في القرآن الكريم بمشاركة عدد كبير من كليات جامعة عدن.

 

وكانت هذه المسابقة من نصيب كلية اللغات؛ إذ تميَّزت الطالبة المتألقة: رنا توفيق أبوبكر يونس، فقدّمَت عملًاإعجازياً علميًّا رائعًا، استحقت به أن تنال المركز الأول في هذه المسابقة.

 

ويُضاف هذا الإنجاز الرائع إلى إنجازات كلية اللغات التي تحققها في جميع المجالات العلمية والثقافية والرياضية.

 

وبهذه المناسبة تتقدَّم إدارة الأنشطة الثقافية والرياضية بكلية اللغات بأحرّ التهاني والتبريكات إلى عميد كلية اللغات الدكتور/ جمال محمد الجعدني, الذي يقف داعمًا ومشجعًا لجميع الأنشطة في الكلية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص