الرئيسية > منوعات > كلية اللغات بعدن تقييم حفلاً تكريمياً بمناسبة عيد المرأة

كلية اللغات بعدن تقييم حفلاً تكريمياً بمناسبة عيد المرأة

برعاية الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن أقامت كلية اللغات والترجمة ، جامعة عدن صباح أمس الخميس حفلاً تكريماً لجميع منتسبات الكلية من القطاع النسوي على مستوى الموظفات والمدرسات .

وأستهل حفل  التكريم الدكتور/عادل عبد المجيد علوي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية بكلمة رئاسة الجامعة نقل فيها  تهانيه للمرأة العاملة في كلية اللغات والترجمة  بمناسبة عيد المرأة العالمي بحصولها على المزيد من المكاسب لتعزيز دورها في المجتمع وفي التنمية الشاملة ..معبراً عن شكره  لعمادة الكلية ممثلة بالدكتور جمال الجعدني الذي يقوم دائماً بالكثير من الأعمال الأكاديمية التي لها وقع تشجيعي ومعنوي للطاقم التدريسي والإداري ..منوهاً أن قيادة الجامعة تحرص على مشاركتها الدائمة في مختلف الأنشطة التي تقوم بها الكلية فضلاً عن أنشطتها العلمية والأنشطة الأخرى .

 

من جانبه شكر الدكتور/ جمال محمد الجعدني عميد كلية اللغات والترجمة رئاسة الجامعة على إهتمامها ودعمها وتشجيعها لكل الأنشطة التي تقوم بها الكلية.

وخاطب المكرمات  قائلاً "حرصنا أن نقيَم حفلاً تكريماً للمرأة العاملة في كلية اللغات والترجمة  بمناسبتي عيد المرأة العالمي وعيد الأم بالرغم إننا نمر بظرف إستثنائي ,لكن قد جرت العادة في كلية اللغات والترجمة أن نقيم هكذا فعاليات كتقليد سنوي والمرأة في كلية اللغات والترجمة لها أثراً كبيراً في الجانب الكمي والنوعي كونها جديرة وتستحق التكريم تقديرا للجهود التي أوصلت الكلية إلى النجاح في مختلف برامجها وأنشطتها".

 

وفي ختام الحفل قامت رئاسة الجامعة وعمادة الكلية بتقديم الشهادات التقديرية والهدايا الرمزية لجميع منتسبات الكلية من الطاقم الإداري والأكاديمي تقديراً لجهودهم في الرفع من شأن الكلية أكاديمياً.

 أمريكا تتهم إيران بزعزعة الاستقرار في المنطقة ( كاريكاتير)
أمريكا تتهم إيران بزعزعة الاستقرار في المنطقة ( كاريكاتير)
شريط الأخبار