هكذا رد ترامب على زعيم بيونغ يانغ بعد أن وصفه بالعجوز

استهجن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، نعت زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، له بـ"العجوز"، مؤكداً أنه يحاول جاهداً أن يكون صديقه ولم يصفه مطلقاً بأنه "قصير وسمين".

وقال ترامب في تغريدة له، الأحد: "لماذا يوجه كيم جونغ أون إهانة لي وينعتني بالعجوز، في الوقت الذي لم أنعته مطلقاً بأنه قصير وسمين؟"، مضيفاً: "أحاول جاهداً أن أكون صديقه وربما يحدث ذلك يوماً ماً!".

 

 

 

Why would Kim Jong-un insult me by calling me "old," when I would NEVER call him "short and fat?" Oh well, I try so hard to be his friend - and maybe someday that will happen!

 

 

وخلال الأسابيع الماضية تبادل ترامب وجونغ أون الشتائم والتهديدات، وسط توترات متصاعدة بين البلدين بسبب برامج كوريا النووية والصاروخية.

وفي سبتمبر الماضي نعت الزعيم الكوري الشمالي ترامب بـ"العجوز المختل عقلياً"، رداً على تهديد الرئيس الأمريكي خلال افتتاح الجمعية العامة للأمم المتحدة بـ"تدمير كوريا الشمالية بالكامل".

وأدت التجارب النووية والصاروخية التي أجرتها كوريا الشمالية مؤخراً إلى تصاعد حدّة التوتر العالمي، ودفعت مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة إلى فرض عدة جولات من العقوبات الدولية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص