وزير الإعلام يدين احتجاز الميليشيا الإمامية لطاقم قناة اليمن اليوم

دان وزير الإعلام معمر الارياني بأشد العبارات قيام مليشيات الحوثي الإمامية باقتحام مكتب قناة اليمن اليًوم في صنعاء واحتجاز أكثر من أربعين من العاملين في القناة وإصابة ثلاثة من حراسها وطالب المنظمات الدولية مغادرة موقع المتفرج واتخاذ خطوات عملية تجبر هذه المليشيات على إنهاء معاناة كافة الصحفيين اليمنيين.

 

وقال الارياني في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن ما أقدمت عليه الميليشيا الإمامية هو جزء من الجرائم التي ترتكبها كل يوم في حق الشعب اليمني عموما وفِي حق وسائل الإعلام والعاملين فيها على وجه الخصوص.

 

 وأوضح أن هذا الأفعال الإجرامية تكشف حقيقة الوجه القبيح لهذه المليشيات الكهنوتية الطائفية المرهونة لنظام الملالي في طهران .

 

وطلب وزير الإعلام من المنظمات الدولية سرعة التدخل لإنهاء معاناة الزملاء في قناة اليمن اليوم الذين يحتجزون في ظروف لا إنسانية في الدور الأرضي لمبنى القناة محرومون من الغذاء والأغطية في طقس شديد البرودة.

 

وجدد المطالبة الفورية بإطلاق سراح جميع الصحفيين المعتقلين لدى هذه المليشيات الإجرامية التي لم تترك وسيلة من وسائل القمع والتنكيل إلا واستخدمته في حق قادة الرأي وأرباب الكلمة الشجاعة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص