تخرج الدفعة الأولى من شرطة الدوريات وأمن الطرق بمحافظة تعز (صور)

احتفلت قوات الأمن أمس الثلاثاء بمدينة تعز، بتخرج الدفعة الاولى من شرطة الدوريات وأمن الطرق وتدشين التدريب للدفعة الثانية.

 

وأشار وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن عبد الكريم الصبري، إلى أن الاحتفال بهذه الدفعة يأتي في اطار تطبيع الحياة وتفعيل مؤسسات الدولة مشدداً على الخريجين الإرتقاء بعملهم والمهام الموكلة إليهم في حفظ الامن والنظام وفرض هيبة الدولة والتحلي بالأخلاق في التعامل مع المواطنين.

 

وطالب الوكيل الصبري كافة المكونات المجتمعية والسياسية الإبتعاد عن المناكفات وتغليب مصلحة المحافظة والوطن على كل المصالح والعمل جنبا إلى جنب في استكمال تحرير ما تبقى من المديريات واستشراف آفاق المستقبل المنشود.

 

من جانبه، أكد مدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور الأكحلي على الإستمرار في بناء الوحدات الأمنية والشرطة وتأهليها ، لضمان القيام بالأدوار المنوطة بها في تعزيز الأمن وحماية السكينة العامة وتثبيت ركائز الاستقرار .

 

بدوره أوضح العقيد محمد مهيوب قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق أن تخريج هذه الدفعة أتى بعد جهود كبيرة من قبل كافة الضباط والمساعدين في هذا القطاع .

 

وأكد أن شرطة الدوريات وأمن الطرق ستكون عند مسؤولياتها في تعزيز الأمن ، والاصطفاف خلف القيادة السياسية ممثلة بالمشير عبد ربه منصور هادي حتى اجتياز هذه المرحلة الصعبة من تاريخ بلدنا ودحر المليشيات الإنقلابية .

 

وثمن الاهتمام الكبير لنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء أحمد الميسري ومحافظ المحافظة الدكتور أمين محمود والعميد منصور الأكحلي مدير شركة تعز وايلائهم فرع شرطة الدوريات وأمن الطرق بمحافظة تعز التشجيع والدعم .

 

كما أثنى على جهود الأشقاء في التحالف العربي وتلبيتهم نداء الأخوة من الشعب اليمني لإنقاذه من بطش المليشيات الإيرانية .

 

وفي ختام الحفل قام وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي ووكلاء المحافظة والقيادات الأمنية بتكريم الخريجين والمدربين بالشهادات التقديرية والهدايا الرمزية .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص