افتتاح ثاني بنك في مدينة مأرب

افتتح مصرف اليمن البحرين الشامل فرعه في مدينة مأرب، صباح اليوم الأحد، بحضور وكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح.
وقال وكيل محافظة مأرب، عبد ربه مفتاح، أثناء افتتاح فرع مصرف اليمن البحرين الشامل، إن السلطة المحلية ستقوم بتذليل وتسهيل كافة الصعوبات والمتطلبات  اللازمة لتسهيل حركة الاستثمار في المحافظة.
مضيفاً، أن افتتاح المصارف والبنوك في محافظة مأرب دليل على أن المستثمرين وجدوا أرضاً خصبة وآمنة ومستقرة في المحافظة, بوجود ابناء الجمهورية اليمنية في هذه المحافظة محافظة مأرب اليمن واليمن مأرب. 
وأكد مفتاح أن في محافظة مأرب يعيش فيها ما يقارب 3 مليون نسمة من مختلف محافظات الجمهورية ونتيجة للظروف الاستثنائية التي تعيشها اليمن سنعمل على تسهيل الصعاب للإخوة المستثمرين والمصارف والبنوك التي ستفتتح في محافظة مأرب.
وأشار إلى أن افتتاح المصرف في المحافظة سيمثل إضافة نوعية للاقتصاد والتنمية على مستوى اليمن, واليمن سيشهد انجازات تنموية على مستوى اليمن, لأن  المصارف جاءت لتسهيل المعاملات المالية عبر المنظمات والدول المانحة او المواطن اليمني التي هو بحاجة ملحة اليها في مختلف المديريات.
وعبَر مدير فرع البنك المركزي الدكتور صالح قائد الأقرع, عن سعادته لافتتاح المصرف في محافظة مأرب, وعن سبب افتتاح المصرف في مأرب يقول: كانت سمعة قديمة تُسيئ لمأرب أما الآن نأمل أن تشهد مأرب نموا أفضل.
مدير البنك المركزي بمحافظة مأرب، جمال الكامل، اعتبر افتتاح مصارف في مأرب  "إضافة نوعية للمحافظة التي تشهد استقرار أمني غير مسبوق".
ويضيف وجدت هذه المصارف البيئة الآمنة والخصبة الموافية لأنشطتها المصرفية في المحافظة, و سبق أن افتتح بنك اليمن الدولي في اليمن. 
وتم افتتاح مصرف اليمن البحرين الشامل بمأرب، برعاية كريمة من محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة, وبحضور وكيل محافظة مأرب الدكتور عبد ربه مفتاح, ومدير أمن المحافظة العميد عبدالملك المداني, ومدير الغرفة التجارية بالمحافظة ومدير البنك المركزي فرع مأرب وعدد من المسئولين في المحافظة.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص