أبناء إقليم تهامة يسيّرون قافلة غذائية لأبطال الجيش في المنطقة العسكرية السابعة (فيديو)

سيّر أبناء إقليم تهامة من محافظتي المحويت وحجة، الأربعاء، قافلة غذائية دعماً لأبطال الجيش الوطني في المنطقة العسكرية السابعة، في إطار الجهود المجتمعية الداعمة لمعركة الجيش الوطني لاستعادة الدولة من قبضة مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

 

وكان في استقبال القافلة رئيس عمليات المنطقة العسكرية السابعة العميد الركن محمد الشرفي، وعدد من القيادات العسكرية بالمنطقة، واللذين عبّروا عن شكرهم وتقديرهم لأبناء إقليم تهامة على هذه المساهمة التي تؤكد مواقفهم الثابتة في مواجهة المشروع الانقلابي منذ لحظاته الأولى.

 

وأشاد رئيس عمليات المنطقة العسكرية السابعة بمواقف أبناء محافظتي المحويت وحجة، وأبناء الشعب اليمني بشكل عام، وأدوارهم العظيمة في مواجهة المليشيات الإنقلابية والمشاريع الظلامية في مختلف الجبهات والميادين، وبشتى الطرق والوسائل..

 

وأكد العميد الشرفي أن مليشيات الحوثي الانقلابية أصبحت تعيش لحظاتها الأخيرة، وأن قوات الجيش الوطني ستكون قريبا سنكون في قلب العاصمة صنعاء، وفي المحويت وحجة، وسيتم تحرير كل شبر في الوطن بفضل التفاف أبناء الشعب اليمني حول الشرعية وقوات الجيش الوطني، وبدعم وإسناد الأشقاء في التحالف العربي.

 

من جهتم، أكد أبناء محافظتي حجة والمحويت أن هذه القافلة كدعم رمزي لأبطال الجيش الوطني الذين يسطرون بطولات خالدة في سبيل إنهاء الانقلاب الحوثي واستعادة مؤسسات الدولة، مؤكدين وقوف أبناء الشعب اليمني بجميع مكوناتهم خلف القيادة السياسية وقوات الجيش حتى تحرير كل شبر في الوطن.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص