مسؤول حكومي: المساعدات التي سيتم توزيعها خلال شهر مارس تستهدف اكثر من 6 مليون شخص

أكد وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العليا للاغاثة عبدالرقيب فتح ،حرص واهتمام الحكومة على التنسيق مع كافة المانحين لايصال المساعدات الاغاثية والانسانية الى المحتاجين في كافة المحافظات دون اي استثناء.

وأوضح فتح في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) بان المساعدات التي سيتم توزيعها خلال شهر مارس عن طريق برنامج الاغذية العالمي المساعدات تستهدف 6.526.088 شخصاً يعانون من انعدام الامن الغذائي إضافة 5.947.490 مستفيد خلال التوزيع العام للأغذية كمساعدات عينية، و578.598 مستفيد من خلال مشروع قسائم السلع في عدد من المحافظات، إضافة الى 38.298 شخص من النازحين الجدد في عدد من المحافظات.

وثمن فتح كافة جهود المانحين من دول التحالف العربي ومن الاشقاء والاصدقاء وجهود برنامج الاغذية العالمي و المنظمات الأممية الرامية الى تحسين الوضع الإنساني في اليمن..مشدداً على ضرورة قيام المنظمات باستغلال أموال المانحين المقدمة لليمن في تقديم أفضل الخدمات للمحتاجين في كافة المحافظات.

وكان وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة، قد وجه محافظي عدد من المحافظات والسلطات المحلية بمتابعة برنامج الأغذية العالمي، في توزيع المساعدات الاغاثية في المحافظات والخاصة بشهر مارس الحالي، حسب الخطط المعدة لذلك ورفع كافة التقارير بهذا الشأن إلى اللجنة العليا للإغاثة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص